website
احد مشروعات الخيل للصناعة والتجارة، عدد يدوية، عدد كهربائية، شنطة عدة وتخزين، سلالم وسقالات، كمبروسرات ضواغط ومعدات هواء، معدات مناولة، أدوات الدهان والمحارة، الات وماكينات، أدوات امن الصناعي، مثبتات وحوامل معدنية

نبذة عن الشركة


* ولِدت فكرة eTawredat من إحتياج شخص, شركة أو محل لتدبير مستلزماتها من العدد و الأت و المعدات. لم تكن المشكلة فقط للخروج من المنزل أو المكتب للشراء بل زحام الشوارع و الثقة في المنتج و الموُرد و الإختيار من بين أشياء متنوعة.
* وارد أن يكون الشئ الذي تشتريه ليس ما تحتاجه بالضبط أو سعره غير مناسب, أو يكون شرائها من مكان سيئ يجعل خدمة ما بعد البيع سيئة.
* في عالمنا الحديث الوقت هو أهم سلعة لدى الإنسان و الأستخدام الصحيح للتكنولوجيا يؤدي لتوفير الوقت بالتأكيد.
* ألن يكون هذا مريحاً أن تكون جالس على كرسيك في البيت أو الشركة أو المحل و يكون في إستطاعتك أن تتصفح قائمة متكاملة لكل ما تحتاجه عدد و ألات و معدات و عن أنواعها و أسعارها.
* و بعد إختيارك لما يناسبك نتولى نحن باقي المراحل. و كوننا أول موقع إلكتروني في مصر متخصص في التوريدات الصناعية, شعارنا أن نعرض عليكم منتجات عالية الجودة مع ضمان السعر المناسب.
* إذ السوق مليئ بالعدد و الألات و المعدات الرخيصة و المحترف في هذا المجال هو من يعادل بطريقة صحيحة بين السعر و الجودة.
* فنحن في eTawredat نسعى دائماً لنوفر و نعرض عليكم من خلال موقعنا كل ما يناسبك, مع طاقم المبيعات في خدمتكم للمساعدة في إختيار العدد و الألات و المعدات المناسبة و ترجيح المناسب من أسعار و ماركات, و لن يكون هذا بالكمال المناسب إن لم تصل لبابك.
* eTawredat أحد مشروعات الخيل للصناعة و التجارة مع فريق عمل محترف و من دواعي سرورنا تقديم السوق الإلكتروني لعملائنا الحاليين و الجدد ليحصلوا على خدمة جذابة و متميزة لتسوقهم عبر الإنترنت لتلبية إحتياجاتهم فيحظى عملائنا سهولة الشراء من الإنترنت و أيضاً الثقة التي تتكوَن حين الشراء من محلنا التجاري ذو خبرة 30 سنة في مجال بيع العدد و الألات و المعدات.
* سنكون دائماً ساعين في توفير الإختيارات التي ذكرناها من قبل بأفضل الأسعار و خدمة ما بعد البيع و نبقيك أيضاً على دراية بكل ما هو جديد في عالم العدد و الأدوات إذا أردت الإشتراك. نحن في خدمتكم دائماً
This section doesn’t currently include any content. Add content to this section using the sidebar.